الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

مدرسة النيل بدمياط: نسعي لتوثيق ارتباط الطلاب بالدراسة

ارشيفية
ارشيفية

اتجهت مدرسة النيل المصرية بدمياط الجديدة، لتوثيق ارتباط التلاميذ بمدرستهم واستمرارهم في التعليم عن بعد بأنشطة مختلفة ومتميزة.

 

حيث اهتمت المدرسة برفع وعيهم بقضايا المجتمع من حولهم والتأكيد علي دورهم الإيجابي فيه، على الرغم من صغر أعمارهم، واتجهت المدرسة إلى اشراكهم في حملة التوعية (خليك في البيت).

 

حيث طلبت منهم علي موقع المدرسة إرسال فيديو قصير لكل طفل يحث فيه الاخرين علي المشاركة الايجابية بحماية المجتمع عن طريق البقاء في المنزل.

 

وتعد مدرسة النيل المصرية بدمياط التي اختارت فريق عملها المتميز بأعلى معايير المفاضلة، جزءا من المشروع الرئاسي لتطوير التعليم وانشاء ٣٠ مدرسة دولية برأس مال حكومي وتمنح المدارس في نهاية مراحلها  الاعدادية والثانوية شهادة النيل الدولية، وهي اول شهادة مصرية دولية مصممة مناهجها بالمقاييس العالمية، مع تدعيم الانتماء والتأكيد علي الهوية المصرية عن طريق مناهج خاصة بها في اللغة العربية والدراسات الاجتماعية، ومصدقة من جامعة كامبريدج ووحدة شهادة النيل المصرية، والقائم علي ادارة فروعها الجديدة ومن بينها فرع دمياط شركة مصر للإدارة التعليمية.

 

 

وقد حازت المدرسة منذ لحظة افتتاحها بالعام الماضي على اهتمام المجتمع الدمياطي خاصة بعد اداءها المتميز وتأثيرها الايجابي علي سلوكيات الاطفال وتنمية جوانب شخصياتهم جنبا الي جنب مع اكسابهم المهارات والمعارف في بيئة عمل محفزة للابداع ودافعة للتميز.

 

وتعمل مدارس النيل المصرية علي تكامل الادوار بين الاسرة والمدرسة والمجتمع المحيط، كهدف أساسي في خطة نواتج التعلم القائم عليها نظام النيل التعليمي.