الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

تعليم القاهرة: استمرار توزيع شرائح التابلت لأولى ثانوي الجمعة والسبت

كشكول

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة برئاسة محمد عطية وكيل أول الوزارة التعليم بالمحافظة عن استمرار توزيع شرائح التابلت لطلبة الصف الأول الثانوي، يومي الجمعة والسبت داخل المدارس والإدارات التعليمية.

 

ووجه عطيه، مديري العموم لاتخاذ كافة الاجراءات الوقائية والأمنية و الاحترازية واستمرار تعقيم المدارس مقر توزيع الشرائح، في جميع إدارات مديرية التربية والتعليم بالقاهرة الـ32 من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 5 مساء، مع الالتزام بكافة التدابير والإجراءات الوقائية التي تضمن سلامة الطلاب وأولياء الأمور وكذا الموظفين.

 

أوضح وكيل وزارة التعليم بالقاهرة ، أن عمليات التسليم يشرف عليها محمد عبد التواب مدير عام التعليم العام والتجربيات، علاء حسين مدير إدارة التطوير التكنولوجي، موجه الإدارات التعليمية بالتواصل المباشر معهما من خلال  غرفة  العمليات  بالمديرية.

 

أضاف أن المديرية علي استعداد تام  للتدخل السريع وتذليل كافة الإجراءات، ويستطيع أولياء الأمور الحصول على الشريحة الخاصة بالتابلت المدرسي بسهولة من خلال فرق العمل التابعة  للمصرية للاتصالات والمتواجدين داخل مدارس  الإدارات التعليمية المختلفة بالتعاون مع لجنة مديرية التربية والتعليم بالقاهرة.