الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

محافظ بورسعيد ووكيل الوزارة يتابعان إجراءات توزيع شريحة التابلت المدرسي

توزيع شرائح
توزيع شرائح

قام اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد اليوم الثلاثاء، بمتابعة إجراءات توزيع شرائح التابلت بمدرسة بورسعيد الثانوية بنات، بمرافقة الدكتور نبوى باهى وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، وذلك ضمن إجراءات عملية توزيع شريحة التابلت المدرسى لطلاب الصف الأول الثانوى بالمحافظة وعددهم ٤٠٤١ طالبا وطالبة.

 

وأكد المحافظ، أنه فى إطار خطة الدولة الشاملة لمواجهة تداعيات فيروس كورونا المستجد، وللحد من التكدس والتزاحم داخل المدارس، تم تخصيص ١١ مركزا بالمدارس لتوزيع الشريحة لتخدم كافة مدارس المرحلة الثانوية بالمحافظة وعددها ٢٩ مدرسة ما بين الحكومى والخاص.

 

وأضاف الغضبان أن أمس الاثنين كان بداية توزيع شرائح التابلت لطلاب الصف الأول الثانوى والذى شهدت توافد اولياء الأمور  للحصول على الشرائح، مع التأكيد على اتباع الارشادات والاجراءات الاحترازية والوقائية التى تحمى العاملين وأولياء الأمور  ومنع التكدس والاذدحام حفاظا على صحة المواطنين.

 

 كما ناشد محافظ بورسعيد المواطنين بالتزام النظام والتعليمات والبعد عن الاختلاط حفاظا على الصالح العام للجميع .

 

يذكر أن تسليم الشريحة يتم من قبل الشركة المصرية للإتصالات، وهذه الشريحة بمثابة خط إنترنت لتفعيل التابلت المدرسى على منصة الوزارة الالكترونية وتوزع دون مقابل بهدف التيسير على الطلاب خلال هذه المرحلة.