الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

شاهد.. نجمة "آراب أيدول" تعلن إصابتها بفيروس كورونا

إيناس عز الدين
إيناس عز الدين

أعلنت الفنانة إيناس عز الدين نجمة "آراب آيدول"، أمس، إصابتها بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، وذلك بعد عودتها من المغرب لإحياء حفل غنائي هناك.

 

وأشارت إيناس عز الدين عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي" فيس بوك"، إلى أنها كانت في المغرب منذ 3 أسابيع وظلت في المطار لمدة يومين بسبب غلق المطارات قبل أن تستطيع حجز كرسي على طائرة عائدة إلى مصر.

 

وتابعت: " وبعد العودة إلى مصر كتبت عبر صفحتي إني أشعر بضيق بسيط في التنفس وصداع، وتوقعت أنه ممكن يكون وهم نتيجة الأحداث التي حدثت، حتى بدأت الأعراض في الزيادة خاصة ضيق التنفس".

 

ونشرت الفنانة فيديو لها أثناء انتظارها لسيارة الإسعاف، وكتبت عليه، "لايف قصير وأنا في انتظار سيارة الإسعاف، ومن كل قلبي بشكر الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة على سرعة الاستجابة، وما تقلقوش كله خير صدقوني مافيش حاجة.. واهدوا واطمئنوا أهم حاجة ما تنشروش الذُعر و الخوف وخدوا احتياطاتكم واحذروا".

 

ثم كتبت إيناس منشور عبر صفحتها، قائلة" هيتم احتجازي بالمستشفى شكراً لكل اللي سألوا عليا انا بخير و ان شاء ازمة وهتعدي بسرعة ومافيش اي شيء وانا قوية بربنا و بدعواتكم ليا وما تخافوش وما تترعبوش كل داء وله دواء و اللي مكتوب بنشوفه بطلوا تترعبوا وترعبوا بعض ارجوكم".

 

وبعد ذلك بثت المطربة الشابة فيديو من داخل مستشفى حميات امبابة، قالت فيه: "إنها راضية بكل ما سيأتي من ربنا، وأنها لا تريد من وراء الفيديوهات شهرة أو ادعاء للمرض"، وطالبت كل من تظهر عليه الأعراض التوجه فورًا إلى أقرب مستشفى  أو الاتصال بأرقام وزارة الصحة.