الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

رئيس جامعة أسوان: لا توجد حالات كورونا بالمستشفي الجامعي

مستشفى أسوان
مستشفى أسوان

أعلن الدكتور أحمد غلاب محمد رئيس جامعة أسوان، بخصوص ما أشيع من أحد الاطباء المنتدبين بالمستشفي الجامعي  حول دخول حالة إيجابيه لفيروس كورونا بالمستشفى الجامعي تم التنبيه علي إدارة المستشفى الجامعي علي جميع الاطباء بالاستقبال العام تعليمات مشددة بالتعامل بكافة وسائل الواقيات الشخصية القياسية مع جميع المرضى.

 

وتم توفير كافة المستلزمات لتلك الحالة المذكورة، حينما دخلت الاستقبال بوصفها حادث سير مع وجود تجمع دموي بسيط بالبطن ورضوض بالرئه واشتباه التهابات بالرئه وتم عمل الإسعافات الأولية للمريض من كافه الأطقم الطبية وبمعرفه أساتذة قسم الجراحة والعظام والأشعة، فور إبلاغ المستشفى الجامعي بالاشتباه في المريض من مديرية الصحة بأسوان وتاريخه المرضي بمستشفى كوم امبو المركزي تم اخذ الاحتياطات اللازمة، وبحضور المدير التنفيذي لمستشفى الجامعي ووكيل وزاره الصحة ومدير الاستقبال والطوارئ بالمستشفى الجامعي.

 

وأضاف غلاب، انه تم نقل المريض إلى مستشفى الصدر بأسوان لحين ظهور العينة وقد تم الابلاغ من مديرية الصحة بسلبية العينة وخلو المريض من فيروس كورونا.

 

وتهيب إدارة الجامعة بالعاملين بالمستشفى الجامعي وجميع كافة فئات المجتمع  بالبعد عن نشر الأخبار الغير موثق منها أو معرفة مصدرها، قبل التأكد من الجهات المعنية حرصًا على عدم إشاعة البلبلة بين الجمهور وخاصة علي صفحات التواصل الاجتماعي.