رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

إصابة طفل عمره عام بكورونا.. والأبوين: تعاملوا بشكل جدي

الأربعاء 25/مارس/2020 - 06:19 م
كشكول
منة الله عبدالرحمن
طباعة
Advertisements

أصيب طفل رضيع يبلغ من العمر عامآ واحد فقط، بفيروس كورونا المستجد" كوفيد - 19".

 

وحرص الأبوين بعد اكتشاف إصابه نجلهما بالمرض على توجيه نصيحة للآخرين بضرورة التعامل مع هذا الوباء بشكل جدي واتخاذ كافة الاحتياطات الوقائية لتجنب الإصابة بالعدوى، وفقا لماء جاء بتقرير نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

 

وكان الأبوين "جيسي" و"جو ميتشل"، وهما من مقاطعة "كورنوال" في إنجلترا، قد قاموا في وقت سابق من الأسبوع الجاري للاتصال بالرقم المخصص للحالات الطبية العاجلة بالمملكة المتحدة، نظرا لارتفاع درجة حرارة طفلهما" بران".

 

وأكد التقرير أن والدي الطفل كان يعتقدان في البداية أن "التسنين" هو السبب وراء أرتفاع درجة الحرارة، لكن الطبيب أخبرهما بأنه من الممكن أن طفلهما قد يكون يعاني من فيروس "كورونا"، ونُصحا في أعقاب ذلك بالخضوع للعزل الصحي لمدة 14 يومًا.

 

 وقد وقع هذا الخبر كالصاعقة علي الأبوين، وحث الأب "ميتشل"  بعد علمه بهذا الخبر الصادم المواطنين على ضرورة اتباع إرشادات الحكومة والتوقف عن شراء الأغراض التي لا يحتاجون إليها، وكتب في منشور قام بمشاركته عبر منصات التواصل الاجتماعي أن فيروس كورونا المستجد يشكل تهديدًا خطيرًا على حياة الآلاف، مشيرًا إلى أن طفله عاني من أعراض مرضية، والآن العائلة بأكملها قيد العزل الصحي لمدة 14 يومًا على الأقل.

 

وتحدثت الأم"جيسي" عن الأعراض التي عانى منها طفلها قائلة " أصيب بارتفاع شديد في درجة الحرارة، التي تجاوزت 39 درجة، إلا أنه لم يكن يعاني من مشاكل في التنفس أو سعال".

 

وأكدت "جيسي"  أن طفلها مازال في حالة سيئة، حيث أن درجة حرارته مازالت مرتفعة إلى جانب أنه لا يأكل، لكنها تأمل أن يكون على مايرام.

الكلمات المفتاحية

Advertisements
ads
ads