الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

رئيس جامعة كفر الشيخ: إعفاء طلاب المدن الجامعية من رسوم فترة تعليق الدراسة

كشكول


وجه الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعه كفر الشيخ اليوم الثلاثاء، بعدم تحمل طلاب المدن الجامعية أي مصروفات إلا عن المدة الفعلية التى قضوها في المدن ولن يتحملوا أي مصاريف خلال فترة تعليق الدراسة والمحددة بقرار الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

وأوضح رئيس جامعة كفر الشيخ، أنه غير مسموح للطلاب بالحضور لمقار المدن لأخذ متعلقاتهم الشخصية نظرا للتعقيم والتطهير الكامل للمدن.

الجدير بالذكر أن الدكتور عبدالرازق دسوقي رئيس جامعة كفرالشيخ قد نفى، ما تردد علي بعض صفحات موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك" من إلغاء امتحانات الفصل الدراسي الثاني واحتساب نتيجة الفصل الدراسي الأول، موضحا أن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي حددت موعد امتحانات الفصل الدراسي الثاني السبت الموافق 30 -5 -2020 م المقبل وفقاً للجداول التي ستعلن من كل جامعة أو في موعد يتم إعلانه لاحقاً وفقاً لمستجدات الأمور.
وحذر دسوقي، من الإنسياق وراء الشائعات والأخبار المزيفة التى تبثها حسابات وصفحات وهمية تهدف إلى تضليل الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والإداريين وإثارة الرأي العام وإحداث بلبلة في الوقت الذي جندت الدولة فيه امكانياتها كافة للتصدي لفيروس كورونا.
وشدد رئيس الجامعة، على عدم الاعتداد بالمنشورات الوهمية المزيفة التى يطلقها ويروجها قلة من معدومي الضمير وأعداء الإنسانية داعيا إلى الرجوع إلى الجامعة من خلال موقعها الرسمى على شبكة الإنترنت والإتصال المباشر بإدارتها ومكتبها الإعلامى للحصول على المعلومات من مصادرها الموثوقة. 

وأهاب دسوقي، بجميع طوائف المجتمع بالوقوف صفا واحدا خلف القيادة السياسية الرشيدة للسيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية حتى تتجاوز مصرنا الحبيبة الأزمة بسلام كما طالب جميع وسائل الإعلام بتحري الدقة في نقل الأخبار مجددا التأكيد على أنه ليس له أى صفحة أو حساب على شبكات التواصل الاجتماعي.