الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

"محافظ دمياط" تكرم وكيل وزارة التربية والتعليم لبلوغه السن القانونية

تكريم
تكريم

كرمت الدكتورة "منال عوض"محافظ دمياط، "السيد أحمد سويلم"، وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، لبلوغه السن القانونية للمعاش.

وقامت المحافظة بمنحه شهادة التقدير ودرع المحافظة، تقديرا لجهوده المبذولة فى خدمة العملية التعليمية خلال فترة عمله.

وأعربت الدكتورة "منال عوض" عن شكرها العميق بكلمات الامتنان والتقدير، لسويلم "وكيل الوزارة" على مجهوداته والتي يراها ويلمسها الجميع، مؤكدة أن العمل ليس مجرد تشريف ولا هو منصب للمفاخرة، بل هو تكليف وأمانة، مشيرة أنه أثبت وكيل الوزارة ذلك وأنه على قدر تلك المسئولية وخير من كان أمينا عليها، وعلى عمله وتعاونه وتجاوزه لجميع المشكلات، لأجل رفعة العملية التعليمية بدمياط.

وخلال كلمته أعرب  "السيد سويلم" عن شكره وتقديره  للوزيرة محافظ دمياط، مؤكدا أن جميع  الحضور يستحقون الشكر والثناء، فلولا تعاونهم المستمر والذي لا يحصى، لما كانت مديرية التربية والتعليم بدمياط، لتصل إلى أفضل المراتب.

وأوصى "سويلم" بتضافر جهود العاملين بالتربية والتعليم، تحت قيادة رشيدة متمثلة في الوزيرة محافظ دمياط، والتي بتوجيهاتها أسهمت في الارتقاء بالعمل، ووصوله لأعلى درجات النجاح وتحقيق الأهداف، فهم أساس رفعة هذه المؤسسة وأساس تقدمها، مؤكدا انهم من يحملون شعلة النجاح والتطور، فشكراً لهم وإلى الأمام دائماً.

جاء ذلك بحضور إسلام إبراهيم نائب محافظ دمياط، واللواء طارق كامل مساعد مدير الأمن واللواء محمد همام سكرتير عام المحافظة، واللواء جمال عبد الرشيد السكرتير العام المساعد، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية خلال المجلس التنفيذي للمحافظة.