الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

تجهيز فيديو تعليمي لشرح التعامل مع منصتي "ذاكر وإيدمودو" بالدقهلية

كشكول

أكد علي عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، أن هناك العديد من الإجراءات التي تم اتخاذها لمصلحة أبنائنا الطلاب بالتزامن مع تعليق الدراسة في المدارس تجنبا لانتشار فيروس كورونا المستجد .

وأوضح عبد الرؤوف أن هذه الإجراءات تتمثل في إتاحة الدخول على منصة ذاكر الإلكترونية ومنصة التواصل "ايدمودو" التي تتيح التواصل مع الطلاب وأولياء الأمور والمعلمين.

وقال عبد الرؤوف: جار تجهيز فيديو تعليمي للطلاب والمعلمين يشرح كيفية التعامل مع المنصتين.

وقام مركز التطوير التكنولوجي بالدقهلية تحت إشراف هشام العدروسي بعمل غرف عمليات " دعم فني" لجميع الادارات التعليمية وعمل دورات أون لاين للسادة المعلمين والطلاب وعمل شرح للطلاب والمدرسين ورفعها على المواقع إلى جانب الاستعانة بالمصادر التعليمية واستخدام المراجع في البحث المطلوب منه.

وشدد عبد الرؤوف على قيام مديري المدارس والموجهين بمتابعة المعلمين في تسجيل الطلاب في كل مرحلة ليتسنى لهم الدخول على المنصة وإنهاء الأبحاث قبل 15 مايو القادم

وأكد مدير مديرية تعليم الدقهلية أنه سيتم متابعة جميع المدارس من خلال إحصائيات التسجيل ومساعدة مديري المدارس التي لم تدخل على المنصة

وأشار عبد الرؤوف بأن الطالب الذي لن يستطع تسليم الأبحاث قبل 15 مايو سوف يجرى له امتحان قبل بداية العام الدراسي الجديد بأسبوعين.