الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

تخفيض عدد العاملين بديوان مديرية تعليم قنا.. وغسيل الأيدي كل ربع ساعة

تعليم قنا
تعليم قنا

شدد الدكتور صبري خالد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، خلال متابعته توزيع ملصقات التوعية بفيروس كوفيد 19على الأماكن الظاهرة بالديوان على ضرورة الحذر والوقاية، تفاديًا لنقل العدوى وإضعاف المجتمع واستنزاف مقدراته البشرية والاقتصادية.

 

ونبه وكيل الوزارة، على تخفيض عدد العاملين داخل المكاتب و توفير مسافة كافية بين كل موظف وآخر والسماح لبعض العاملات بانجاز أعمالهن من المنزل، حرصًا على صحتهن.

 

وأكد على تخفيف التزاحم بين الجمهور وعدم السماح لأكثر من مواطن بالتواجد داخل مكاتب إدارات الإحصاء وشئون الطلاب وخدمة المواطنين، والإدارات التي لها صلة مباشرة بالمواطنين.

 

كما وجه وكيل الوزارة، على اتباع الإجراءات الوقائية خلال جولته على مكاتب ديوان المديرية للتوعية بغسل الايدي كل ربع ساعة، خاصة بعد التعامل مع الأوراق والمظاريف واستخدام اقلام وأكواب للاستعمال الشخصي وتهوية المكاتب.

 

 وأشار  إلى أن شئون الديوان قد وفرت مواد مطهرة يمكن استخدامها بشكل دوري في تنظيف المكاتب والأسطح، محذرا العمال من التهاون في نظافة دورات المياه و التخلص من المخلفات.

 

رافق وكيل الوزارة، في جولته على إدارات الديوان مصطفى قاسم مدير عام الشئون المالية والإدارية، والدكتور أحمد سعد مدير إدارة العلاقات العامة، ومحمد نصر الدين مدير التعليم الثانوي.