الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

تعليم الإسماعيلية تواصل تعقيم المدارس تحسبًا لكورونا

تعليم الاسماعيلية
تعليم الاسماعيلية

تابع الدكتور خالد خلف قبيصي، مدير مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية، ما تشهده مدارس محافظة الإسماعيلية من حملات التعقيم والتطهير تنفيذًا لتعليمات الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وتوجيهات اللواء شريف فهمي بشارة، محافظ الإسماعيلية.

وأكد "قبيصي"، في بيان له اليوم، أن مدارس المحافظة تشهد حملات تطهير وتعقيم، مشيرا إلى استمرارها خلال فترة تعليق الدراسة من أجل الحد من انتشار فيروس كورونا، ضمن الإجراءات الوقائية والاحترازية التي وضعتها الدولة لحماية أبنائنا الطلاب وكافة عناصر العملية التعليمية.

وأضاف أنه تم إجراء تعقيم مبني ديوان المديرية، اليوم، وذلك بمشاركة مدرسة السلام الرسمية لغات، حيث تم تعقيم جميع مكاتب الديوان والطرقات والسلالم إلى جانب المسطحات المختلفة.

وأشاد بدور مديري الإدارات التعليمية ومديرى المدارس والمعلمين والإداريين والعمال الذين حرصوا على المشاركة في أعمال التعقيم، وتقديم كافة الاحتياجات اللازمة لعمليات التطهير بالمعدات اللازمة لأعمال التعقيم والمواد المعقمة والمشاركة في عمليات التطهير.

واختتم بأنه تم نشر تعليمات وزارة الصحة والسكان ومنظمة الصحة على صفحة العلاقات العامة والإعلام الصفحة الرسمية لمديرية التربية والتعليم.