الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

بالصور.. تعقيم وتطهير المدارس والمنشآت التعليمية ببورسعيد

كشكول

قام مركز مكافحة القوارض والحشرات ببورسعيد، برئاسة مهندس أسامة رخا بتوجيه حملة موسعة لتعقيم وتطهير المنشآت التعليمية والمدارس، وذلك فى إطار توجيهات اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، بتكثيف الجهود والإجراءات الإحترازية والوقائية للحد من إنشار فيروس كورونا المستجد.

يأتى ذلك ضمن خطة الدولة الشاملة وتوجيهات محافظ بورسعيد لتعقيم وتطهير كافة الهيئات والمؤسسات الحكومية والمدارس كإجراء إحترازى ووقائى للحد من إنتشار فيروس كورونا المستجد.

وأكد محافظ بورسعيد على أنه جار تكثيف الإجراءات الوقائية فى كافة  المؤسسات والمصالح الحكومية بما يضمن الحفاظ على صحة وسلامة المواطنين خلال هذه الفترة لمواجهة الفيروس المستجد ، مشددا على ضرورة مضاعفة المجهودات المبذولة خلال تلك الفترة والالتزام بالتعليمات التى تقرها الجهات المعنية حفاظا على صحة المواطنين.

ومن جانبه صرح الدكتور نبوى باهى وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، أن إجراءات تعقيم المدارس والمنشآت التعليمية هى خطوة مهمة للغاية للحد من إنتشار فيروس كورونا المستجد وتتسق مع الخطة الشاملة للدولة لمجابهة هذا الفيروس مشيرا إلى ان كل مدارس المحافظة وعددها ٤٨٠ مدرسة والمنشآت التعليمية ستخضع للتعقيم تباعا خلال فترة تعليق الدراسة حفاظا على سلامة وصحة الطلاب والعاملين بها.