الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

رئيس جامعة بني سويف يترأس عدد من الاجتماعات

رئيس جامعة بني سويف
رئيس جامعة بني سويف

ترأس الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بنى سويف، اجتماعات مجلس إدارة الدراسات العليا والبحوث، وشئون  أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة، ولجنة المنشآت وبحضور نواب  رئيس الجامعة والمستشار القانوني والمالي وأعضاء مجلس الإدارات.

وطالب الدكتور منصور خلال اجتماع مجلس إدارة الدراسات العليا والبحوث جميع وكلاء الدراسات العليا بتقديم تقرير مفصل عن أعمال مجلس الدراسات العليا والذى يعقد شهرياً لعرضه على مجلس الكلية وذلك لاطلاعه على أخر القرارات، فيما تم مناقشة اللائحة الأساسية الإدارية والمالية للدراسات العليا بكلية التمريض.

 وناقش رئيس جامعة بنى سويف النماذج الموحدة لشهادات الدراسات العليا دبلوم، وماجستير، ودكتوراه، منح الدراسات العليا المقدمة من المملكة التايلاندية من خلال البرنامج الممول من TLCA، ومنح مهمات علمية بألمانيا، ومنح ماجستير بفرنسا، ومنح دكتوراه من جامعة بوليتيكتيك بايطاليا، وبرنامج تدريبي ماليزي للتعاون الفني MTCP، ومنح دراسية للعام 2021/2022 مقدمة من هيئة الفولبرايت الأمريكية.

وناقش الدكتور منصور في اجتماع شئون أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة، كل ما يخص شئون أساتذة الجامعة من ندب ونقل والتي تتم في ضوء اللوائح والقوانين.

وأكد الدكتور منصور خلال اجتماع لجنة المنشآت على أهمية الانتهاء من كافة المشروعات وفق الجدول الزمني المتفق عليه، وذلك تماشيًا مع أولويات الخطة الموزعة للمشروعات، مشددا على ضرورة تعاون كل القطاعات المعنية للانتهاء من تلك الأعمال، والقضاء على أي نوع من التقصير، أو تأخير العمل، مطالباً بعمل مصاعد داخل عدد من الكليات لخدمة أعضاء هيئة التدريس والطلاب ذوى الاحتياجات الخاصة.