رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

تكريم طلاب حقوق عين شمس المشاركين بمسابقة المحكمة الصورية لقانون الإعلام

الثلاثاء 10/مارس/2020 - 03:28 م
طلاب حقوق عين شمس
طلاب حقوق عين شمس
طباعة
Advertisements

كرّم اليوم مجلس التعليم والطلاب بجامعة عين شمس برئاسة الدكتور عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، عددًا من طلاب كلية الحقوق بالجامعة لتأهلهم للعام الثامن، للمشاركة في الدورة النهائية للمسابقة الدولية للمحكمة الصورية لقانون الإعلام فى أكسفورد وتمثيل الشرق الأوسط.

حيث كرم سعود فى مستهل الجلسة المنعقدة، بحضور وكلاء الكليات لشئون التعليم والطلاب، ستة من طلاب وطالبات كلية الحقوق والمشرف الأكاديمي الدكتور أحمد ديهوم، لتأهلهم لتمثيل مصر والشرق الأوسط في المسابقة التي نافس بها أكثر من ١٦ فريق من سبع دول مختلفة والتي تم تأجيل انعقادها بالمملكة المتحدة؛ نظرا للظروف العالمية المستجدة من مجابهة فيروس كورونا.

وكان الطلاب قد تلقوا تدريبات على كيفية إعداد مذكرة قانونية مكتوبة بدقه عالية اهلتهم للمنافسة على المستوى العالمي.

وأشار الدكتور عبد الفتاح سعود إلى عراقة وريادة كلية الحقوق جامعة عين شمس مقترحًا تدشين مسابقة مماثلة بين كليات الحقوق المصرية لتوفر للطلاب التنافس والتدريب على الشق العملى من دراسة القانون، حيث تمثل المسابقات نافذة على الحياة العملية القانونية التى تزود الطلاب بالمهارات اللازمة.

وأعرب الطلاب عن سعادتهم بخوض المنافسة والتأهل على المستوى الدولي، وأكدوا اعتزازهم بالمستوى التدريبى الذى يؤهلهم لخوض الحياة العملية بكفاءة وثقة.

الكلمات المفتاحية

Advertisements
ads