الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

انطلاق الدورة الرابعة والثلاثين لمؤتمر طب الإسكندرية.. ١٩ مارس

طب الاسكندرية
طب الاسكندرية

تُنظم كلية الطب جامعة الإسكندرية المؤتمر الرابع والثلاثين لقسم أمراض النساء والتوليد في الفترة من 19 - 20 مارس 2020 بإحدى فنادق الإسكندرية، والذي سيناقش عدداً من الموضوعات وأحدث تقنيات العالم في مجال امراض النساء والتوليد.

حيث يُعد المؤتمر أضخم حدث تدريبي في هذا المجال بمشاركة نخبة من الأطباء المتخصصون في أمراض النساء والتوليد والأساتذة والاستشاريين وشباب الأطباء من مصر، وأطباء من مختلف أنحاء العالم بهدف الاطلاع على أحدث ما توصلت إليه الأبحاث في مصر والعالم للارتقاء بالخدمة الطبية المقدمة، وخاصة في حالات العقم وأورام الجهاز التناسلي.

ويقام المؤتمر برئاسة الدكتور طارق قرقور رئيس قسم أمراض النساء والتوليد جامعة الإسكندرية، والدكتور ياسر الكسار سكرتير عام المؤتمر.

حيث سيتضمن المؤتمر العديد من المحاضرات والجلسات النقاشية وورش العمل المتعلقة بطب النسا والتوليد وكذلك عرض لأحدث وأبرز الأبحاث التي تمت في ذلك المجال.

وستعقد على هامش المؤتمر ورش عمل للتعليم المستمر للأطباء عن كل ما هو جديد في مجال أمراض النساء والتوليد تشمل جميع التخصصات الدقيقة في تقديم بعض الندوات، كما سيناقش المؤتمر كل ما هو جديد في علاج حالات نزيف ما قبل الولادة والحمل خارج الرحم، وتشخيص سرطان الرحم المبكر والحمل بعد استئصال الأورام الليفية والعديد من الموضوعات الأخرى.