رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

وزير التعليم: "لو منحنا طلاب المدارس إجازة الآن سنعوضها في نهاية العام"

الإثنين 09/مارس/2020 - 11:00 م
كشكول
نورهان عبد الرحمن
طباعة
Advertisements
علق الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على المطالبات بتعليق الدراسة في مصر، خوفآ من فيروس كورونا المستجد، على وسائل التواصل الاجتماعي .

 قال الوزير في تصريحات له عبر برنامج الحكاية، مع الاعلامي عمرو أديب، أن الدولة حتى الان لم تصدر أي قرارات بتعليق الدراسة في المدارس، مضيفآ أن الدولة ستأخذ القرار المناسب في الوقت المناسب برأي جماعي من كل اجهزة الدولة المعنيه .
وأكد شوقي، انه إذا اضطرت الدولة في أي وقت لتعليق الدراسة في المدارس بشكل رسمي مثلما يطالب المجتمع الآن ، فنؤكد أن هذا لن يعني منح الطلاب اجازة باقي العام الدراسي الحالي، تابع: " ماحدش هاينجح ويطلع للسنة الجاية غير لما ياخد جرعته كاملة من المناهج ولن ينجح احد بدون استكمال متطلبات النجاح"

واستكمل الوزير قائلا : لو منحنا طلاب المدارس اجازة الان سنعوضها في نهاية العام "ومش هانفاصل في كدة"، "لو عطلنا الدراسة شهر سنؤخر انتهاء العام الدراسي شهر" .

وأوضح: الرئيس عبدالفتاح السيس، يتواصل بشكل مستمر ، وهناك  غرفة ازمات تضم كافة أجهزة الدولة لمتابعة الوضع لحظة بلحظة ، و وزارة التربية والتعليم على تواصل مباشر و مستمر مع وزارة الصحة والسكان للتنسيق الدائم على مدار اليوم .

وانهي حديثه قائلآ "وقت الخطر صحة الطلاب و تعليمهم أهم من أي حاجة".

لمشاهدة الفيديو أضغط هنا.
Advertisements
ads
ads
ads
Advertisements