الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

لمدة 3 أشهر.. طفل مصاب بالتوحد يتعرض للتنمر والضرب

صورة للطفل
صورة للطفل

عاني طفل لا يبلغ من العمر سوي 12 عامًا، من التنمر والضرب من مدرسته بشكل مستمر لمده 3 أشهر تقريبًا، بالإضافة إلي أن هذا الطفل يعاني من مرض التوحد.

ووفقاً لما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، نقلاً عن "لين فرنانديز"، والدة الطفل "هاريسون"، قولها إن طفلها تعرض لمضايقات من زملائه بمجرد أن بدأ الدراسة في تلك المدرسة، التي توجد بمدينة "كولشيستر" في إنجلترا.

وأشارت إلي أنه كان يتعرض للسخرية بسبب طريقة سيره " المشي" وطريقة كلامه، لكن سرعان ما تحولت الإساءة اللفظية التي كان يعاني منها إلى تهديد واعتداءات بالضرب، الأمر الذي أسفر عن إصابته بكدمات وتورم في وجهه بشكل متكرر، ذلك إلى جانب تمزق ملابسه.

وأكدت والده الطفل على أنه كان كثيرًا ما يعود إلى المنزل منهمرًا في البكاء وفي حالة غير طبيعية، خاصة أن مجموعة من الطلاب بالمدرسة، كانوا ينتظرونه يومياً للتنمر عليه بالضرب مابين الحصص الدراسية، وكان نجلها غير قادر على التعامل مع ما يحدث له إطلاقًا أو حتى تحمله.

وبعد قيامها بإبلاغ الشرطة أربع مرات بشأن ما يتعرض له في مدرسته، تأكدت "فرنانديز"، وهي من مقاطعة "إسكس" في إنجلترا، من أن طفلها لم يعد "آمنًا" وقررت إبعاده عن تلك المدرسة نهائيًا وإخراجه منها، وبالفعل بدأ الطفل الدراسة في مدرسة جديدة.