السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

مصرع طالبة إثر سقوطها من أعلى كوبري مشاة بالقليوبية

كشكول

لقت طالبة بالصف الثالث الإعدادى مصرعها، بعد سقوطها من أعلى كوبري مشاة "علون" بمدينة طوخ في محافظة القليوبية، تم نقل الجثة لمستشفى بنها الجامعى وتحرر عن الواقعة محضر وتولت النيابة التحقيق.
 
تلقي اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية إخطارا من العميد فوزى عبد ربه مأمور مركز شرطة طوخ، بوصول جثة الطالبة "ا.ا"15 عاما بالصف الثالث الإعدادى.
 
وتبين من التحريات أن المجني عليها طالبة بالصف الثالث الإعدادى، سقطت من أعلي كوبري مشاه كفر علون بمدينة طوخ بمحافظة القليوبية، وتم نقل الجثة لمستشفي بنها الجامعى وتحرر محضر بالواقعة وتباشر النيابة العامة التحقيقات.
 
ومن جانب آخر، قرر المستشار موسى عبد البارى مدير نيابة مركز بنها، باشراف المستشار على حسن المحامى العام لنبابات شمال بنها بانتداب الطب الشرعى لبيان سبب وفاة شاب تناول قرصا ساما يستخدم فى حفظ الغلال، لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب ذلك، كما أمرت النيابة العامة بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها وسؤال الشهود .

وكان قد تلقى اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية إخطارًا من الرائد أحمد عبدالمنعم رئيس مباحث مركز شرطة بنها، بتلقيه بلاغًا بتناول شاب من قرية دملو التابعة لدائرة المركز يبلغ من العمر 25 عاما، قرصًا سامًا يستخدم فى حفظ الغلال ليتخلص من حياته مما أدى إلى وفاته، وذلك لمرور ه بحالة نفسية تم نقل الجثة إلى مستشفى بنها الجامعى والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة وتولت النيابة التحقيق.