السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

"إعلام القاهرة" تكرم الأساتذة والعاملين والطلاب في "يوم السعادة".. غدًا

كشكول

تنظم كلية الإعلام جامعة القاهرة، غدًا الأربعاء، احتفالية بعنوان "يوم السعادة" لتكريم الحاصلين على جوائز ومراكز من أعضاء هيئة التدريس والعاملين، كذلك الفائزين من طلاب الكلية بمسابقات الكلية والجامعة (محليًا ودوليًا) في الأنشطة المختلفة، وذلك في تقليد سنوى لتشجيع المتميزين وتحفيز أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والعاملين والطلاب على المنافسة وتحقيق التميز.

وتتولى إدارة العلاقات العامة والإعلام تنظيم الاحتفالية التي تجرى تحت رعاية الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، والدكتورة هويدا مصطفى عميدة كلية الإعلام بالجامعة.

وأكدت مصطفى، أهمية دعم طلاب الكلية وتشجيعهم على الاشتراك بفاعلية في مختلف الأنشطة الاجتماعية والثقافية والعلمية والفنية والرياضية وعلى جميع المستويات بالداخل والخارج.

وأضافت عميدة الكلية، أن الهدف من التكريم هو تقديم الدعم المناسب لأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة من المدرسين المساعدين والمعيدين لتقديم المزيد من البحوث والمشروعات العلمية المتميزة التي تحقق إضافة متميزة للكلية والمجتمع في إطار الدور المجتمعى للجامعة ولكلية باعتبارها أعرق كليات الإعلام مصريًا وعربيًا وإقليميًا.