رئيس التحرير
شيماء جلال

هيام.. حاول التحرش بها فدهسها بـ"موتوسيكل"

الإثنين 17/فبراير/2020 - 12:34 م
هيام
هيام
منة الله عبدالرحمن
طباعة

"كان بيحاول يتحرش بينا فصدمني بموتوسيكل"، بهذه الكلمات بدأت هيام محمد الشربيني، 17 عامًا طالبة بالصف الثالث الثانوي التجاري، أقوالها أمام ضباط المباحث، داخل مستشفى كفر الشيخ العام، بعد أن قام شابان يستقلان دراجة نارية بمحاولة دهسها أثناء عودتها من درس خصوصي مع صديقتها.

أكد خالد الشربينى، عم الطالبة، في تصريحات صحفية له، أن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، تواصل مع هيام تلفونيا للاطمئنان عليها بحضور الدكتور لطفى عبدالسميع، مدير المستشفى للاطمئنان عليها.

وأكد الشربينى، أن اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، سيزور هيام اليوم، للاطمئنان عليها، وأنه يتمنى من المحافظ نقلها لمستشفى الجامعة، لإجراء العملية الجراحية.

وقالت الطالبة، المجنى عليها، كان الشابان يركبان على الموتوسيكل، ووجدت قائده يتجه نحوهما متعمداً معترضاً طريقهما، وحاولت تفاديه كما فعلت زميلتها "هند"، ولكنها لم تستطع فصدمها، وفقدت الوعى، ولم تفوق إلا بعد نقلها للمستشفى العام بكفر الشيخ، مؤكدة أنها عرفت بعد ذلك أن الشابين هما"ي." و"ي.ش".

فكان قد تلقى اللواء محمود حسن، مساعد وزير الداخلية مدير أمن كفر الشيخ، واللواء هيثم عطا، مدير إدارة البحث الجنائي بالمحافظة، إخطارا من نقطة شرطة مستشفى كفر الشيخ العام، يفيد بوصول طالبة تدعى “هيام محمد الشربينى” مصابة نتيجة حادث دهس بأحد شوارع كفر الشيخ، على الفور انتقل عدد من القيادات الأمنية إلى مستشفى كفر الشيخ العام، واستمع ضباط المباحث إلى أقوال الفتاة، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

ويذكر أن التقرير الطبي للفتاة أكد إصابتها بكسر مضاعف بالقدم اليسرى، وكسر في أعلى حاجب العين، وجرح قطعي بالعين، وكدمات وسحجات بكامل الجسم، ومن المرجح أن تخضع الفتاة لعملية جراحية خلال ساعات لزراعة مسمار نخاعي يمر بثلاث عظمات متكسرة.

الكلمات المفتاحية

ads