الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

مواطن ينتحر أمام محكمة الأسرة.. أراد نفي "نسب" أولاده

أرشيفية
أرشيفية

أقدم أحد الأشخاص على الانتحار، اليوم الإثنين، داخل محكمة الأسرة بميت غمر بمحافظة الدقهلية، عقب قيام القاضي بتأجيل نظر قضيته التي رفعها ضد زوجته لنفي نسب أبنائه لشكه في سلوكها.

وكان اللواء فاضل عمار، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من اللواء سيد سلطان، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مستشفى ميت غمر المركزي بوصول شخص إلى المستشفى بعدما لفظ أنفاسه الأخيرة في الإسعاف إثر تناوله مادة سامة سائلة.

وبانتقال ضباط المباحث إلى مكان البلاغ تبين مصرع محمد ع. ا، 47 سنة، ومقيم بقرية أوليلة التابعة لمركز ميت غمر. وبالفحص تبين أنه كان يحضر جلسة لقضية تحمل رقم 4858 لسنة 2019 بمحكمة الأسرة بميت غمر رفعها ضد زوجته لنفى نسب أبنائه، إلا أن القاضي قرر تأجيل الجلسة، فقام على الفور بتناول مادة سامة كانت بحوزته وسقط على الأرض فاقدًا الوعي.

وبسؤال شهود العيان أكدوا أن المنتحر كان قد أقام الدعوى القضائية ضد زوجته، متهمًا إياها بالخيانة الزوجية طالبًا نفي نسب أطفاله إليه، وذلك بعد أن طالبته بسداد مبلغ نفقة كبير، مضيفين أنهم فوجئوا بقيامه بتناول مادة سامة عقب قرار القاضي بالتأجيل، فسقط على الأرض وطلبوا له الإسعاف، إلا أن محاولات إنقاذ حياته باءت بالفشل.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة أمرت بنقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي لتشريحها وبيان سبب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.