الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

إعلامية النهار: "ابني اتقتل عمد وأنا عايزه حقه بالقانون"

نجل مذيعة النهار
نجل مذيعة النهار

أكدت الإعلامية مروة ميمي، أن ما قيل في التحقيقات بخصوص قتل نجلها أنه قتل خطأ ماهو غير صحيح.

فقالت الإعلامية في مداخلة هاتفية بأحد برامج التوك شو، أن نجلها كان يعتاد أن يقابل أصدقائة القدامي بالمرحلة الابتدائية يوم الخميس أو الجمعة كل أسبوع، كما أنهم يأتون إلى منزلها أيضاً ولكنها كانت تراعيهم وتحافظ عليهم كأي أم، ولكن عندما ذهب ابنها معهما كانت نهايته، مشيرة إلى أنها اتصلت عليه في تمام الساعة الثامنة ونصف وقال لها أنه يلعب مع أصدقاءه.

وأضافت "ميمي" أن القتل الخطأ يتم أثناء قيادة السيارة، وإنما الاستهتار وقلة التربية ليس قتل خطأ، مؤكدة أن من قتل نجلها طلب منها أن تسامحه وأنه قتله أثناء مزاحه معه، وأن ما حدث في الشقة كان أن القاتل قال لهم: "هوريكو مسدس بابا".

وتابعت:" ابني جري وخاف ودخل غرفه ثانية ووقف وراء الباب خوفاً من زميلة الذي يحمل المسدس بي يده، وعندما نظر من خلف الباب أصيب بطلقة فوق عينه اليسار، وده كلام تحريات النيابة اللي راحت وعينت الواقعه بنفسها".

وقالت الإعلامية مروة ميمي، أن نجلها كان لديه مستقبل في كرة القدم، حيث لعب للأهلي والزمالك وتم قيده بفريق بتروجيت، واصطحبته إلى تركيا لكي يحترف كرة القدم ولكنهم أكدوا أن عمره صغير ويمكنه المجئ بعد الوصول للسن القانوني للقيد، وكان له مستقبل كبير في اللعبة، وكان يحلم أن يُنهى دراسته هنا في مصر وأن يسافر يحترف في الخارج، وأنها رسمت مستقبله خطوة بخطوة، قائلة" أنا عاوزه حق ابني بالقانون، أنا ضهري اتكسر وقلبي اتوجع على ابني".

وكان قسم شرطة قصر النيل، تلقى بلاغا بطلق ناري ومصاب داخل إحدى الشقق بمنطقة الزمالك، وانتقلت الأجهزة المعنية لمكان البلاغ، وتبين وجود جثة شاب توفي إثر إصابته بطلق ناري، وأنه يدعى "كريم هشام عبدالتواب الصاوي" 16 سنة، طالب في أولى ثانوي، نجل المذيعة "مروة ميمي" بقناة النهار.

لمشاهدة الفيديو أضغط هنا