الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

اختتام زيارة الوفد الهندي لجامعة مصر للعلوم والتكنولجيا.. وتكريم 22 طالبًا

تكريم الطلاب
تكريم الطلاب

اختتمت زيارة الوفد الطلابي والذي يضم ٢٢ طالبًا هنديًا من جامعة بومباي الهندية لجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، حيث تم تدريبهم داخل كلية الإعلام على جميع الأشكال الإعلامية والصحفية وذلك في إطار دعم العلاقات (المصرية - الهندية) في مختلف المجالات العلمية المختلفة.

صرح بذلك الدكتور محمد العزازي، رئيس جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، والذي قام بمشاركة نائب رئيس الجامعة وعميد كلية الإعلام بتكريم الطلاب ومنحهم شهادات تقدير معتمدة بختم الجامعة تفيد انتهاء فترة تدريبهم وإنجاز مشروع الترويج السياحي لمعالم مصر بنجاح، بالإضافة الي درع الجامعة للمسئولين عن الوفد الطلابي في إطار التعاون بين جامعة مصر وجامعة بومباي الهندية

وأضاف العزازي ان الجامعة تتيح لطلابها كورسات تدريب مهاري خارج العملية التعليمية والتدريبية النظامية بشكل مجاني كما أنها فى نفس الوقت تتعاون دوليا في مجال التدريب العملي لطلاب الجامعات الأجنبية.

وأشار الدكتور هشام عطية عميد كلية الإعلام بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، إلى أن الكلية تتيح التدريب لطلاب الجامعات الاخرى، بما يتوفر لديها من امكانات وأحهزة حديثة تسعى إلى الارتقاء بالتدريب العملي وتطويره.

وأوضحت الدكتور ياسمين الكاشف مديرة مكتب العلاقات الدولية بالجامعة وأمين عام مجلس الأمناء. أن زيارة الوفد الطلابي الهندي للجامعة استمرت لمدة أربعة أيام تم خلالها تكليف 22 طالبًا بتصوير معالم مصر الأثرية لعمل مشروعات إعلامية تم عرضها على لجنة من كلية الإعلام بالجامعة.