رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

خرج لإحضار سندوتش في الفسحة.. مصرع تلميذ بالشرقية و"التعليم" تحقق

الأحد 09/فبراير/2020 - 02:59 م
أرشيفية
أرشيفية
شيماء منصور
طباعة
Advertisements

أكد رمضان عبد الحميد وكيل أول وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة الشرقية، أنه تم فتح تحقيق من جانب إدارة منيا القمح التعليمية، في واقعة مصرع تلميذ بالصف الخامس الإبتدائى، بمدرسة أبوطوالة للتعليم الأساسى، أثناء خروجه فترة الفسحة لإحضار سندوتش.

وأشار إلى أن التلميذ خرج لإحضار سندوتش من منزله خلال الفسحة وصدمته السيارة أمام المنزل، وأن التحقيق من قبل الشئون القانونية يجرى حاليا مع إدارة المدرسة، وأعرب عن خالص تعازيه لأسرة التلميذ.

وتلقي اللواء عاطف مهران، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الشرقية، إخطاراً من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا بوفاة "مصطفى ع م" 11 سنة بالصف الخامس الإبتدائى، مقيم قرية أبوطوالة، أثناء عودته من المدرسة والسير بالطريق صدمته سيارة محملة بماتور مياه.

تمكنت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة منيا القمح، برئاسة الرائد محمد فؤاد، رئيس المباحث، وبالتنسيق مع العقيد محمود مرسي، مأمور المركز من ضبط قائد السيارة والتحفظ على السيارة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وإحالته لنيابة منيا القمح، للتحقيق برئاسة أحمد أبوزيد، رئيس النيابة، وبإشراف المستشار الدكتور أحمد التهامى، المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية.

Advertisements
ads
ads
Advertisements