الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

نقيب المعلمين يكشف تفاصيل استيلاء "الإخوان" على 86 مليون جنيه

كشكول

كشف خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، أنه فى 1/7/2014 بعد تحرير النقابة من مجلس الإخوان الباطل بأسبوع واحد فقط كان موعد  صرف دفعة المعاشات و كان قوامها 86 مليون جنيه والمتواجد فى البنوك كان  25 مليون جنيه فقط، بالإضافة أنهم سيلوا جميع الودائع، مؤكدا أن المجلس الحالي تمكن من تدبير الأموال المطلوبة والوفاء بالتزامات النقابة منذ ذلك التاريخ حتى الآن .

وأكد "الزناتى" أن مجلس النقابة العالى بذل جهود كبيرة للم شمل المعلمين وتنقية النقابات الفرعية واللجان النقابيه من أنصار جماعة الاخوان خاصة أن بعضهم متخفيين وسط الأعضاء وتم غربلة النقابة من أنصار الجماعة الإرهابية .
وأشار إلي أن المرحلة التى تلت ذلك هى مرحلة البناء ، وكانت الميزة التأمينية مجمدة عند قيمة ١٣ الف جنيه  لأكثر من 15 عاما ، وفي خلال 4 سنوات رفعنا المبلغ إلى 23 ألف جنيه سوف يتم الزياده بعد تقرير الخبير الاكتواري.
وأوضح الزناتى أن النقابة تمنح الوفاة بحادث للمعلمين أعضائها مبلع 20 ألف جنيه ، وأطلقت نقابة المعلمين ميزة لم تكن موجودة قبل ذلك وهى منح المعلمين أصحاب الأمراض المستعصية  20 ألف جنيه لا ترد  ، بجانب رفع قيمة القرض الحسن من 5 ألاف إلى 15 ألف جنيه تسدد على 60 شهرا بدون فوائد.