رئيس التحرير
شيماء جلال

رئيس جامعة طنطا: هدفنا تمكين كوادر في قيادة منظومة العمل المؤسسي

السبت 01/فبراير/2020 - 03:12 م
د.مجدي سبع
د.مجدي سبع
أحمد كمال
طباعة

أعلن الدكتور مجدي سبع رئيس جامعة طنطا، اليوم، عن انطلاق المؤتمر الأول لقيادات الشباب 2020 ، والذي تنظمه كلية الصيدلة بجامعة طنطا، غداً الأحد، ويستمر علي مدار يومين.

وأضاف رئيس جامعة طنطا، أن انعقاد المؤتمر يأتي وفق رؤية مستقبلية انسجاماً مع متطلبات ومعايير نظم القيادة الحديثة لتمكين ونعزيز قدرات القيادات الشابة في قيادة منظومة العمل المؤسسي من خلال تطبيق أعلى معايير التأهيل والتمكين، حيث يستهدف المؤتمر مناقشة أهم التوجهات الحالية والمستقبلية للقيادات الشابة وكوادر المستقبل.

وأوضحت الدكتورة نهلة العشماوي عميد كلية الصيدلة، أن المؤتمر سوف يناقش عدد من الموضوعات أهمها مهارات القيادة وأخلاقياتها، وأسس العمل التطوعي، وعرض لنماذج شبابية ناجحة، ومدى ادراك المهارات الوظيفية الذاتية، وريادة الأعمال والعمل الحر، وتأثير التطور التكنولوچي على العالم، والتعليم الإليكتروني، والأمن المعلوماتي ، والذكاء الصناعي ومدى تأثيره على المجتمعات، ودور الإعلام وتأثيره.

وأضافت العشماوي، أن المؤتمر يضم نخبة من المحاضرين ذوي الخبرة والمهارة في القيادة ، حيث ستجري حلقات نقاشية، الي جانب مجموعة من المحاضرات المتميزة عن مهارات القيادة وأساليبها واتجاهاتها المختلفة، مشيرة الي منح المشاركين شهادة معتمدة من كلية الصيدلة وجامعة طنطا.

الكلمات المفتاحية

ads
ads
ads