رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

عميدة حقوق حلوان توجه رسالة إلى طلابها بشأن نتائج الامتحانات

الثلاثاء 28/يناير/2020 - 11:14 ص
كشكول
مي شاهين
طباعة
Advertisements

قالت الدكتورة فاطمة الرزاز، عميدة كلية الحقوق جامعة حلوان، إن قرار حجب نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول للطلاب الذين لم يسددوا المصروفات للعام الجامعي 2019/2020، صحيح بالفعل.

وأوضحت الرزاز، في تصريح خاص لـ "كشكول"، أن عدم سداد المصروفات الدراسية للقادرين يأتي في بند إهدار المال العام، مؤكدة أن مصروفات الكلية متوسطة القدر، حيث إن مصروفات الانتظام تتراوح ما بين 400 إلى 600 جنيه، أما في الانتساب فتتراوح بين 900 إلى 1000 جنيه.

وأكدت عميدة الكلية أن بالنسبة للطلاب غير القادرين على دفع المصروفات فعليهم التوجه إلى مكتب رعاية الشباب بالكلية لبحث حالتهم، مشددة على وجود دعم كبير لهؤلاء الطلاب، فهم لهم حق التقدم وسيتم التحقق من حالتهم الاجتماعية ومن خلاله سيتم إعلان نتائجهم بشكل طبيعي.

وحول فكرة حجب النتائج، أوضحت عميدة الكلية أن الكلية بها نحو 40 ألف طالب وطالبة، وهناك مجموعة كبيرة من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة، وإجراءات الامتحانات وغيرها تستلزم الالتزام بدفع المصروفات الدراسية للقادرين، موجه رسالتها للطلاب القادرين على دفع المصروفات: "عليكم الالتزام بواجباتكم كما تلتزم الكلية بواجباتها تجاههم".

وأكدت الدكتورة فاطمة الرزاز أنها تتمنى لجميع طلابها بجميع الفرق التوفيق والنجاح، مشيرة إلى نتائج الامتحانات هذا العام جيدة للغاية. 

Advertisements
ads
ads