السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

طالب الإعدادية يتخلص من شقيقه لهذا السبب

كشكول

قالت الأمثال الشعبية قديما أن الإنسان عندما يتعب أو يمرض يقول "أخ"، ولكن واقعة اليوم علي عكس هذة الأمثال المحفورة في تراثنا، حيث تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الشرقية من كشف غموض العثور على جثة طالب بالصف السادس الابتدائي مقيم بقرية تابعة لمركز بلبيس بالمحافظة، وذلك بعد تشكيل فريق بحثي كشف التفاصيل والسبب وراء تلك الجريمة.
 
وتبين من التحريات الأمنية أن شقيقه الأكبر والمقيد بالصف الثالث الإعدادي هو مرتكب الجريمة، وذلك بعدما شهده في وضع مخل مع طفل ولخوفه من افتضاح أمره أمام الجميع ووالديه قام باستدراج شقيقه وتعدى عليه وألقاه في المصرف، وتركه وعاد إلى المنزل.

وترجع أحداث الواقعة بعدما عثر أهالي قرية حفنا التابعة لمحافظة الشرقية على جثة طفل في الصف السادس الابتدائي داخل مصرف القرية، وذلك بعد ورود بلاغ من والده بتغيبه عن المنزل وتم التحفظ على الجثة في المشرحة تحت تصرف النيابة العامة لحين التصريح بالدفن.

وكان مدير أمن الشرقية قد اللواء ” عاطف مهران” إخطاراً من مدير مباحث المحافظة يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة بلبيس من سائق بالمحافظة يفيد باختفاء نجله 11 عاماً، وذلك بعد تناول وجبه الغذاء وسط حالة من قلق جميع الأهالي.