الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

التحقيقات تفجر مفاجأة في واقعة التحرش بـ"فتاة المنصورة"

كشكول

كشفت التحقيقات والتحريات التي أرتها الأجهزة الأمنية، عن مفاجأة حول واقعة التحرش بفتاة من قبل عدد من الشباب بمدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، وذلك ليلة رأس النسة، وهى أن الواقعة لا أساس لها من الصحة تمامًا.

وأشارت التحريات - التي جرت تحت إشراف اللواء علاء الدين سليم، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن العام - إلى أن الفتاتين لم يتم التحرش بهما سواء بشكل "لفظي أو فعلي"، لافتة أن بداية الواقعة كانت بتداول مقطع فيديو بموقعي التواصل الاجتماعى (فيس بوك - يوتيوب)، يظهر به فتاتان تسيران بأحد الشوارع ويسير خلفهما مجموعة من الشباب والصبية، ولم يظهر بالفيديو أي تحرش بالفتاتين، بالفحص تبين أن هذا الفيديو ترجع أحداثه لليلة رأس السنة، بأحد شوارع دائرة قسم شرطة ثان الزقازيق.

وتوصلت جهود الأجهزة الأمنية، إلى تحديد شخصية الفتاتين وبسؤالهما أفادتا بعدم حدوث أي وقائع تحرش فعلي أو لفظي لهما، وأن سبب تجمع الشباب مرور أحد مواكب الأفراح حال سيرهما بالشارع.

وأمكن تحديد وضبط عدد "4" من الشباب الذين ظهروا بالفيديو، وهم طلبة، لا يتجاوز عمرهم 17عاما، وبمواجهتهم أقروا بمضمون ما جاء بالفيديو، حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.