الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

تعليم الغربية تكشف موقف الامتحانات من حالة الطقس السيئة

كشكول

أكد ناصر حسن مدير مديرية التربية والتعليم بالغربية، أن الحالة الجوية لم تؤثر على العملية التعليمية أو استمرار الامتحانات في المحافظة مؤكدا أن الطقس به رياح ولكن لا تستدعي توقف الامتحانات كما أنه لا يوجد سقوط أمطار.

وأوضح وكيل الوزارة في تصريحات خاصة لـ"كشكول" أن الامتحانات في الغربية كانت بدايتها أمس وتسير على أكمل وجه دون حدوث أي مشكلات أو شكاوى، كما أن المديرية على اتم استعداد لجميع الامتحانات في المراحل المختلفة.

تجدر الإشارة إلى أن غرفة عمليات محافظة الغربية، رفعت حالة الطوارئ بجميع الأحياء ومجالس المدن والمجالس القروية، وتم رفع درجة الاستعداد بسيارات شفط المياه التابعة لمجلس المدينة وشركة مياه الشرب تحسبًا لسقوط امطار.

وأكد الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، علي التعامل بكل جدية مع اي بلاغ مُحتمل جراء الرياح الشديدة أو الأمطار، مضيفًا انه سيتابع الموقف أولًا بأول مع تسخير كافة إمكانيات المحافظة لمجابهة اي خطر.

وكانت مراكز ومدن محافظة الغربية، اليوم (الجمعة)، قد شهدت هبوب رياح شديدة محملة بالرمال والأتربة يصاحبها انخفاض كبير في درجات الحرارة.

وفي إطار متصل رفعت شركة الكهرباء حالة الطوارئ ومنعت الإجازات للفنيين تحسبًا لانقطاع التيار عن أي منطقة أو حي بسبب الرياح الشديدة أو حال سقوط أمطار.