الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

"مرغني" يمنح رقم هاتفه الخاص لطالب في جولة بالبستان

كشكول

منح صلاح مرغني مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة الوادى الجديد، تلميذ بالصف الثالث الإبتدائي رقم هاتفه الخاص به بعد أن طلبه التلميذ خلال جولته بمدرسة البستان للتعليم الأساسى لتفقد سير أعمال الامتحانات للصف الثالث الإبتدائي التى بدأت اليوم الخميس ٢ يناير ٢٠٢٠ م.

كان مدير التربية والتعليم بالمحافظة يجرى جولة تفقدية داخل لجان الإمتحانات بمدرسة البستان للتعليم الأساسى وخلال جولته بإحدى اللجان تحدث للتلاميذ عن إن كانت هناك أى شكاوى من صعوبة الإمتحان أو عدم وضوح ورقة الأسئلة او أى معوقات بشكل عام حيث أكد التلاميذ على يسر وسهولة الإمتحان ووضوح ورقة الأسئلة.

ووجه وكيل الوزارة بضرورة التواصل معه على الفور حال وجود أى مشكلات أو معوقات خلال فترة الامتحانات، حيث طلب منه التلميذ محمد محمود عبد الفتاح رقم هاتفه الخاص به للتواصل وعلى الفور منحه إياه مؤكدا له أن يتم منح الرقم لجميع أصدقائه للتواصل معه.
 
 وأشار مرغنى إلى أن أبواب المديرية مفتوحة  دائمًا لتلقي جميع الشكاوى وبحثها وحلها  على أرض الواقع، مؤكدا  نقف على مسافة واحدة من الجميع وخاصة  التلميذ ومصلحته لذا سنبذل قصارى جهدنا لتقديم خدمة تعليمية متميزة له