الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

"الديب": انتظام الدراسة بجميع مدارس الإسكندرية غدا

كشكول


أكد يوسف الديب، وكيل مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، اليوم، علي انتظام الدراسة بدءا من الغد الخميس، مشيرا الي أنّه لا نية لتعطيل الدراسة في ظل سوء الأحوال الجوية: “غدا يوم دراسي عادي”.

وتجدر الإشارة الي ان مديرية التربية والتعليم في الإسكندرية كانت قد قررت تعطيل الدراسة، اليوم، في جميع مدارس المحافظة، وذلك بسبب سوء الأحوال الجوية، ورفعت المحافظة درجة الاستعداد والطوارىء القصوى في جميع الأجهزة التنفيذية على مستوى الأحياء، للتعامل مع حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية التي تتعرض لها البلاد بسبب نوة “الفيضة الصغرى”، والذي من المتوقع أن تستمر إلى يوم الجمعة المقبل.

وفي وقت سابق، صرّح يوسف الديب وكيل مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، بأنه بناء على تعليمات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، تقرر تعطيل الدراسة غدا الأربعاء، نظرًا لسوء الأحوال الجوية المتوقعة وحالة الطقس غير المستقرة حرصًا على أمن وسلامة أبنائنا الطلاب.

ومن جهته أصدر “الديب” تعليماته لمديري عموم الإدارات التعليمية بتعميم تعطيل الدراسة وتأجيل أية امتحانات للطلاب كان مقررًا انعقادها غدا وتحديد ميعاد آخر لها، واتخاذ كافة التدابير اللازمة التي من شأنها المحافظة على المنشآت التعليمية حال سقوط الأمطار، ورفع درجة الاستعداد القصوى لجميع غرف العمليات بالمديرية والإدارات ولجان إدارات الأزمات والكوارث والسيول.