الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

بمشاركة 30 مُتدرباً.. جامعة الزقازيق تنفذ برناًمجا للتدويل في التعليم العالي

كشكول

تنفذ جامعة الزقازيق برنامجاً تدريبياً للتدويل في التعليم العالي، وتستمر فعالياته حتي يوم الأربعاء ١٨ ديسمبر الجاري، بدعم من برنامج (DIES) الذي تقدمه الهيئة الألمانية للتبادل العلمي واتحاد الجامعات الأماني بعنوان "تهيئة قوة عمل للعولمة في التعليم العالي"، بمشاركة مدربين دوليين و30 متدرباً من 11 جامعة مصرية من الذين يعملون في مجال العلاقات الدولية والتعاون الدولي، تحت رعاية الدكتور عثمان شعلان رئيس الجامعة. 

وقد انطلقت فعاليات البرنامج بحضور الدكتورة مرفت عسكر نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا، والبحوث والدكتورة نهلة الجمال المشرف علي قطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور عبدالسلام عيد عبدالسلام عميد كلية الطب البشري، والدكتورة أميرة والي نائب مدير مركز العلاقات الدولية والمدير التنفيذي للبرنامج، والدكتور محسن مصطفى، والدكتورة وفاء فوزي مدير مركز الجودة .

وقد رحبت "عسكر"، بالحضور والمشاركين من المدربين الألمان والمصريين والمتدربين والمتدربين من جامعات "الزقازيق والسويس وحلوان والفيوم وقناة السويس والمنصورة الإسكندرية وجامعة مدينة السادات وعين شمس والمنيا وأسيوط".

وأعربت عن سعادتها لتنفيذ جامعة الزقازيق لهذا البرنامج مقدمة الشكر للقائمين والمشاركين على تنفيذ البرنامج التدريبي.

يجدر الإشارة أن البرنامج التدريبي يتضمن ورش عمل، إضافة إلى مشروع تغيير ينفذه المتدرب في جامعته بهدف تطوير وتعزيز العلاقات الدولية .