الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

وكيل تعليم دمياط يشهد احتفالية "مصر في عيون أبنائها"

كشكول

شهد اليوم السيد أحمد سويلم وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، احتفال إدارة فارسكور التعليمية، المقام بالتعاون مع مكتب المستشار العسكري بدمياط تحت عنوان "مصر في عيون أبنائها"  وبحضور اللواء هشام رفعت رئيس مجلس مركز ومدينة فارسكور، وم.عصام عمر رئيس مجلس أمناء المحافظة و م. جيهان حسين مدير عام هيئة الأبنية التعليمية وعماد الزيات مدير إدارة فارسكور التعليمية وعماد دياب مدير إدارة كفر سعد التعليمية و عدد من قيادات التربية والتعليم و قادة وأفراد القوات المسلحة احتفالاً بهذه المناسبة.

تضمنت فعاليات الاحتفال فقرات استعراضية  غنائية وشعرية وطنية، لطلاب مدرسة الشهيد علي عادل زهيرى الثانوية بنات ومدرسة عبد القادر المرقبي الإعدادية ومدرسة شجرة الدر الرسمية للغات ومدرسة الشهيد محمد طارق أبو الفرح ومدرسة فارسكور الصناعية بنات ومدرسة شرباص للتعليم الأساسي ومدرسة ناصر الثانوية بإدارة فارسكور التعليمية.

وألقى سويلم كلمته مقدما فيها الشكر للدكتورة منال عوض محافظ دمياط، لرعايتها المستمرة لمديرية التربية والتعليم وللسيد العقيد د.م. سعيد حلمي عبد الخالق المستشار العسكري، على إقامة هذه الاحتفالات التي تبث روح الانتماء للوطن وعن تضحيات أبناء دمياط الشهداء في العمليات العسكرية والأمنية في سبيل هذا الوطن.

كما ألقى وكيل الوزارة التحية والتقدير لشهداء الوطن الأبرار، وما يقدمه أبناء القوات المسلحة من بطولات وتضحيات فداءً لمصر وشعبها، ودفاعاً عن ترابها، مشيراً إلى أن تضحياتهم وأعمالهم البطولية ستظل مبعث فخر وتقدير من جميع أبناء الشعب المصري العظيم، مؤكداً حرص القيادة العامة للقوات المسلحة، والاهتمام بالخدمات والأنشطة وأوجه الرعاية المختلفة في كافة المجالات.

فيما قدم المستشار العسكري الشكر والتقدير على المشاركة في الاحتفالية متحدثا عن مصر في عيون أبنائها ودور الأسرة والمجتمع في تربية النشء علي القيم و الفضائل وروح الانتماء القومي.

فيما تم تكريم أهالي الشهداء وبعض الطلاب المتميزين بإدارة فارسكور.

 كما قدم وكيل وزارة التربية والتعليم درع المديرية للمستشار العسكري بدمياط وقدم عماد الزيات مدير عام إدارة فارسكور درع الإدارة لوكيل الوزارة تقديرا لجهوده المستمرة والمبذولة في العملية التعليمية بدمياط.