الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

"فتحى" يتابع سير العملية التعليمية بمدارس البدارى

كشكول

تفقد صلاح فتحي، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، عددًا من مدارس إدارتى البداري وساحل سليم، وذلك للاطمئنان على سير العملية التعليمية وانتظام الدراسة بها.

يأتي ذلك في إطار الجولات التفقدية التي يقوم بها وكيل الوزارة على المدارس بمختلف القرى والمراكز، لضبط سير العمل داخل المنشآت التعليمية المختلفة، ورافقه في الجولة علاء خضراوي، مدير إدارة الأمن، ومدير إدارة البداري التعليمية.

وتابع وكيل الوزارة العمل بمدرسة "اللوقا للتعليم الأساسي" التابعة لإدارة ساحل سليم التعليمية وفي البداري شملت الجولة مدارس "العقال البحري الإعدادية، نجع زريق الابتدائية بنات، الثورة للتعليم الأساسي بنجع زريق، روضة الثورة بنجع زريق".

وتفقد وكيل الوزارة بعض المعامل بالمدارس التي زارها وحجرات الوسائل التعليمية والأنشطة المدرسية ودورات المياه، كما تابع بعض الحصص الدراسية بفصول المرحلة الإعدادية للوقوف على مدى تحصيل الطلاب، مشيدًا بمستوى طلاب بالمدارس التي زارها وانتظام الدراسة داخل الفصول، مشددًا على الاهتمام بالوسائل التعليمية، وأهميتها في صقل خبرات ومواهب الطلاب.

وفي سياق متصل تابع "فتحي" بعض الحصص الدراسية بمدرسة الثورة بنجع زريق، واطمأن على انتظام الدراسة، وقرر منح كلا من مدير المدرسة عاطف أحمد منصور، وسناء محمد أحمد، معلم خبير بالمدرسة، ومديحة ضاحي أحمد، معلم أول بالمدرسة، شهادات تقدير.

وأكد وكيل الوزارة أن المتابعة المستمرة للمدارس والمؤسسات التعليمية بالمحافظة لتقويم الأداء، مؤكدًا حرص مديرية التربية والتعليم بأسيوط، على تذليل كل العقبات التي تواجه المدارس وكل العاملين بالعملية التعليمية بأسيوط.