الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

امتحانات الأزهر.. اختيار أعضاء كنترولات منطقة المنوفية

كشكول


أجرت إدارة الامتحانات وشؤون الطلاب بالمنوفية الأزهرية، القرعة العلنية لاختيار رئيس كنترول الشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية بالمنوفية ورؤساء ووكلاء الحجرات لكل كنترول على حدة الفصل الدراسي الأول 2019/2020 م، برئاسة فضيلة الشخ عبدالعزيز النجار رئيس الإدارة المركزية وبحضور عضوية كل من الدكتور علاء أبو يوسف الوكيل الشرعى وعاطف سلام الوكيل الثقافى.

أشار النجار، إلى أن القرعة تمت بشفافية ووضوح ضمانا لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص للجميع فضلًا عن الخبرة الكافية ممن على دراية تامة بأعمال الكنترولات, مؤكدا أنه يجب على الذين يقع عليهم الاختيار، عن طريق القرعة العلنية، الالتزام بالضوابط المقررة للمشاركة في أعمال الكنترول, وكذلك ينبغي أن تكون لديهم الكفاءة والقدرة على تحمُّل العمل تحت ضغط والمشاركة الفعالة.

يُذكر أن منطقة المنوفية الأزهرية فتحت باب الترشح للعمل بكنترول الشهادتين الابتدائية والإعدادية في وقتٍ سابق ، وَفْقَ الضوابط والاشتراطات المعمول بها بكنترولات المعاهد الأزهرية ، والتي من أهمها: عدم وجود أقارب في الشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية.

ومن المقرر أن تبدأ إجراءات القرعة لاختيار أعضاء بكنترول الشهادتين الابتدائية والإعدادية يوم السبت الموافق 2019/12/21 بمقر ديوان عام منطقة المنوفية .