الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

"صديق": الأزهر أكبر داعم لمستشفيات الصعيد

كشكول


شارك الدكتور محمود صديق نائب رئيس جامعة الأزهر لشئون الوجه القبلي، في افتتاح فعاليات المؤتمر الدولي السنوي السابع الذي ينظمه قسم التوليد وأمراض النساء بكلية طب بنين الأزهر بأسيوط، برئاسة الدكتور محمد عبد السميع، رئيس القسم رئيس المؤتمر.

وشهد الافتتاح، اللواء دكتور عماد أبو العزايم، السكرتير العام المساعد لمحافظة الأقصر، نائبا عن المستشار مصطفى ألهم، المحافظ، والدكتور أحمد حمزة نقيب أطباء الاقصر سابقا  بحضور لفيف من الأطباء والعلماء المتخصصين في هذا القسم على مستوى جامعات مصر. 

من جانبه، رحب الدكتور محمود صديق،  بالأطباء المشاركين بالمؤتمر مثنيا على القائمين على تنظيم هذا المؤتمر الذي يقام في كلية تنتمي لواحدة من أعرق جامعات الدنيا جامعة الأزهر الشريف،  وعلى أرض محافظة الأقصر الفريدة والضاربة في عمق التاريخ البشري، مشيرا إلى أن هذا المؤتمر تشهد جلساته، أحدث ما قدم العلم فى هذا المجال، وبما يعود بالنفع والإفادة على المرأة والأسرة والطفل .

وأوضح صديق،  دور فرع جامعة الأزهر بأسيوط وكلياته المختلفة، والتي تعد منارة وصرح علمي مضيئ في صعيد مصر ، وتذخر بالعديد من العلماء في مختلف التخصصات، لافتًا إلى دور كلية الطب بجامعة الأزهر، ومستشفياته الجامعية، في تقديم الخدمات الطبية للمرضى بمحافظات الصعيد.