الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

غدًا.. "إعلام الأهرام الكندية" تطلق مؤتمرها الدولى الثامن للدراسات البينية

كشكول

تنطلق غدًا الإربعاء، فعاليات مؤتمر العلمى الدولى الثامن لكلية الإعلام بجامعة الأهرام الكندية، تحت عنوان "توظيف الدراسات البينية في تعامل الإعلام الرقمى مع القضايا المجتمعية"، تحت رعاية عبد المحسن سلامة، رئيس مجلس إدارة الأهرام، والدكتور فاروق إسماعيل، رئيس الجامعة، ولمدة يومين حتى الخميس المقبل.

وأشار رئيس الجامعة، إلى أن المؤتمر هذا العام سيشهد تكريم نخبة من قامات البحث العلمى فى مجال الإعلام، تقديرًا لدورهم فى تطوير الدراسات الإعلامية فى مصر، وعلى رأسهم الدكتور حسن عماد مكاوى، والدكتور محمود علم الدين، والدكتور راسم الجمال، والدكتورة ابتسام الجندى، والدكتورة نجوى كامل".

وأكدت الدكتورة إيناس أبو يوسف، عميدة كلية الإعلام ورئيس المؤتمر، أن المؤتمر يعتبر بمثابة منصة رائدة فى روافدها وتخصصاتها، حيث تجمع بين خبراء الباحثين، والممارسين، والطلاب من أجل مناقشة أحدث الابتكارات التى شهدتها صناعة الإعلام، والاتجاهات الحديثة لوسائل الإعلام.

وأضافت أبو يوسف، أن المؤتمر يهدف إلى المزج بين خبرات الأكاديمين، والباحثين، والممارسين لمهنة الإعلام، وذلك من أجل تبادل خبراتهم، وتسليط الضوء على نتائج البحوث الحديثة مما يُسهم فى استفادة صناع القرار من نتائج تلك الدراسات حتى لا تظل حبيسة الأدراج.