الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

"تعليم الوادى" تجرى المقابلات الشخصية للمعلمين المتقدمين للإلتحاق بالمدارس اليابانية

كشكول


أجرت اليوم السبت، مديرية التربية والتعليم بالوادي الجديد، المقابلات الشخصية للمعلمين المتقدمين للعمل كمسئول أنشطة التوكاتسو للمدرسة اليابانية، تحت رعاية الدكتور طارق شوقى وزير التريية والتعليم واللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد.

وقال مدير عام التربية والتعليم بمحافظة الوادى الجديد صلاح مرغنى أنه تم إستقبال المتقدمين للإختبار منذ الصباح الباكر وبحضور أبو الحسن أبو المجد احمد خبير تكاتسو بوحدة المدارس اليابانية بوزارة التربية والتعليم ومنال عبد الوهاب وكيل المديرية وعبد الرازق محروس مدير المرحلة الإعدادية بديوان عام المديرية.

وأكد مرغنى على أنه سيتم الإختيار بين المتقدمين بمنتهى الموضوعية والإلتزام بكافة المعايير والضوابط المحددة من قبل الوزارة والحرص علي إجرائها في أجواء من الحيادية والانضباط لإختيار نماذج قادرة على مواجهة كافة التحديات، والقيام بأداء رسالتها بأفضل ما يكون.

وأشار إلى أن وزارة التربية والتعليم تهدف بنظام التعليم الحديد إلى إعادة تشكيل نظرة المجتمع للتعليم الحكومى من خلال تحسين أداء المعلم، وتنمية مهاراته والتحول به من التعليم التلقيني إلى التعلم القائم على نشاط الطالب، والوصول للتعلم الممتع.