الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

رئيس جامعة بنها: حريصون على دعم كافة الأنشطة الطلابية

كشكول

أكد الدكتور جمال السعيد رئيس جامعة بنها، أن الجامعة حريصة على تقديم كافة الدعم للأنشطة الطلابية، بالإضافة للتصدي لكافة المشكلات التي تعوق الطلاب عن ممارسة أي نشاط طلابي.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقده "السعيد" مع رؤساء وأعضاء الاتحادات الطلابية بالجامعة بحضور الدكتور حسين المغربى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمود المغربي عميد كلية الزراعة، والدكتور خالد عيسوي منسق عام الأنشطة الطلابية، والدكتور مصبح كحيلي مدير عام رعاية الشباب.

وأضاف "السعيد" أن الاتحادات الطلابية هى المدرسة الحقيقية للقيادات والكوادر الشبابية بإعتبارها نهر متجدد للقيادات الشابة ليس داخل الجامعة فقط بل على مستوي الدولة.

وقدم رئيس الجامعة، خلال اللقاء التهنئة لرؤساء وأعضاء الاتحادات الطلابية بالجامعة علي ثقة زملائهم واختيارهم ممثلين عنهم، مؤكدا على أهمية نقل الثقافة الإيجابية وتحفيز زملائهم علي ممارسة كافة الانشطة التي يقوم بها اتحاد الطلاب.

من جانبة أشار "المغربي"، إلى أن تتحاد الطلاب له دور موثر وفعال فهو يمثل مايقرب من 100 ألف طالب، مشيراً إلي انه صوت الطلبة وأن الجامعة وقيادتها حريصة علي الاستماع للطلاب.

وأكد المغربي، ان الجامعة في العام الماضي تميزت في كافة الانشطة لذلك نطمح ان يتم زيادة مشاركة الطلاب في الانشطة الطلابية المختلفة

وأضاف "المغربي"، ان مجلس الجامعة لا يتأخر فى اتخاذ اى قرارات الهدف منها هو مصلحة الطالب الذى هو محور العملية التعليمية مطالبا الطلاب بالتواصل مع قطاع شئون التعليم والطلاب بالجامعة لحل اى مشكلات تواجههم داخل كلياتهم.

وفي نفس السياق، أكد الدكتور خالد عيسوي، أنه تم عقد اجتماع تحضيري مع لجان الاتحادات الطلابية لتجهيز خطة الأنشطة الطلابية والتعرف علي مقترحات الطلاب لتطوير الأنشطة.