الثلاثاء 19 مارس 2024 الموافق 09 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

بالصور.. طلاب "تعليم القاهرة" في زيارة لمنتجع الجلالة

كشكول


نظمت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، برعايةمحمد عطية وكيل أول وزارة التربية والتعليم  مدير المديرية، بالتعاون مع قيادة الدفاع الشعبي والعسكري، زيارة لطلبة إدارتي القاهرة الجديدة والبساتين ودار السلام التعليمية الي
منتجع هضبة الجلالة.

وأوضحت المديرية أن ذلك في إطار استمرار الزيارات التي تنظمها  المديرية للمناطق العسكرية والمشروعات القومية لتنمية الولاء والإنتماء للوطن، وتعريف الطلاب بالدور العظيم الذي تقوم به القوات المسلحة لبناء البلاد والدفاع عنها، فالطلبة هم مستقبل مصر.

وأكدت مديرية تعليم القاهرة انبهار الطللاب وجميع الحضور بالطرق المقامة بين سلاسل الجبال ذلك المشروع الضخم.

وقدم عطية التحية للجيش المصري علي إتاحة الفرصة للطلاب لزيارة منتجع هضبة الجلالة، واصطحب وفد مديرية تعليم القاهرة العقيد محمد العشري، موفداً من مكتب المستشار العسكري لمحافظة القاهرة.

وكان في استقبالهم بالمنتجع اللواء محمود فكري مدير مشروع الجلالة، والذي أعرب عن سعادته بالزيارة وتحمس الطلبة لمشاهدة هذا المشروع الضخم، وأتاح الفرصة للطلبة للتجول داخل المصنع لمشاهدة الأعمال التي تتم من صناعة رخام وجرانيت بأشكاله وأنواعه المختلفة والمتميزة، كما انتقل الطلاب إلي مطعم بانوراما لمشاهدة سلاسل الجبال من أعلي قمه بالمنتجع، ثم زيارة جامعة الجلالة.

وأشاد الطلاب بهذا الصرح التعليمي العظيم وتمنوا الإلتحاق بها في المستقبل، ثم استمتعوا بمدينه الألعاب المائية  وسط جو يسوده الفرحه والسعادة.

وفي ختام الزيارة تم تفقدوا فندق الجلالة الساحلي بقاعاته الفخمه وغرفه المتميزة التي تطل علي البحر مباشرة والذي من المقرر أن  يتم افتتاحه في أواخر هذا الشهر الجاري.