الثلاثاء 19 مارس 2024 الموافق 09 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

مد فترة استلام ملفات الترقي لشاغلي وظائف المعلمين

كشكول

قررت الأكاديمية المهنية للمعلمين مد فترة استلام ملفات الترقي لشاغلي وظائف المعلمين من الإدارات التعليمية إلى فروع الأكاديمية حتى يوم الخميس الموافق 12 ديسمبر الجاري، واعتبار ذلك الموعد نهائي.
يأتي ذلك إيماء إلى الكتاب الصادر بتاريخ 1 يوليو الماضي بشأن محتويات ملف الترقي لعام 2018-2019 وموعد استلام وتسجيل استيفاء ملفات الترقي على موقع بيانات كادر المعلم، وفي إطار حرص الأكاديمية المهنية للمعلمين على الصالح العام، وبناء على  توجيهات الدكتور مجدي أمين، مدير الأكاديمية.
وطالبت الأكاديمية مديري المديريات في خطاب رسمي موجه لهم بالتنبيه على المعلمين الذين اجتازوا اختبارات الترقي ولم يتقدموا بملفاتهم إلى الإدارة التعليمية حتى الآن بسرعة تقديمها، وتحلم مسئولية كافة الآثار المترتبة على عدم التقدم خلال المدة المحددة.
وتوجيه المختصين بالإدارات التعليمية بالمديرية بسرعة الانتهاء من مراجعة ملفات الترقي لأعضاء هيئة التعليم الذين اختازوا الاختبارات، وتسليمها إلى فرع الأكاديمية المهنية للمعلمين الواقع في نطاق المحافظات حتى يتسنى للفرع تسجيل استيفاء الملفات.
والتنبيه على المعلمين الذين تقدموا بملفات الترقي للعام 2018-2019 بسرعة الدخول على موقع كادر المعلم  هنا للتحقق من تسجيل استيفاء ملف الترقي الخاص به، وطباعة تقرير التسجيل والاحتفاظ به للرجوع إليه وقت الحاجة، وسرعة مراجعة الإدارة التعليمية وفرع الأكاديمية في حال عدم تسجيل استيفاء الملف على أن يكون في الموعد المحدد.