الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

تقرير أسبوعي وحظر التدخين.. 10 تعليمات جديدة بالمعاهد الأزهرية

كشكول

عقد الدكتور محمد الشحات رئيس الإدارة المركزية لمنطقة القليوبية الأزهرية، اجتماعا مع مديري المراحل التعليمية ورؤساء الإدارات التعليمية وبحضور مدير الشئون القانونية ومدير التفتيش المالي والإداري ومدير التنسيق ومدير شئون عاملين ومدير والكمبيوتر التعليمي وخدمة المواطنين ومركز المعلومات وموجة عام التربية الفنية.

وأكد الشحات خلال اجتماع بضروره متابعه رؤساء الادارات التعليمية للمعاهد وتكثيف المتابعة المستمرة و متابعة حضور الطلاب وإرسال الإنذارات لمن تجاوز المدة القانونية وفصل الطلاب لمن تجاوز.

كما أكد بمتابعة حضور جميع العاملين بالمعاهد من بداية اليوم الدراسي حتى نهاية اليوم ، والتأكد من وصول جميع الكتب وتسليمها للطلاب، وكذلك تم التأكيد على شئون العاملين بالمعاهد الإلتزام بالمكاتبات التي تصلهم والرد عليها في أسرع وقت، وكذلك يتم التنبية على شيوخ المعاهد من التأكد من خلو المعاهد من الطلاب بعد انتهاء اليوم الدراسي.

وكذلك متابعة تحضير المعلمين أولا بأول من قبل رئيس الإدارة التعليمية الموجهين المتابعين، وعلي شيوخ المعاهد الالتزام بالمناهج والمقررات الدراسيه ، و عدم التدخين أثناء العمل بالمعاهد والعمل على الارتقاء بالعمليه التعليميه، وكذلك أكد خلال الاجتماع على رؤساء الادارات التعليميه العمل علي تفعيل منظومه تعليم الكبار ومحو الأمية بالقليوبية و إرسال تقرير اسبوعي لمنسق المنظومه بالمنطقة