الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

بعد رفض زواجها.. طالبة تسرق 17 ألف جنيه وتختبئ عند حبيبها

كشكول

كشف أجهزة الأمن، غموض اختفاء طالبة في الجيزة، حيث اثبت التحريات سرقتها 17 ألف جنيه والاختباء لدى عمة حبيبها لرفض أسرتها زواجهما.

وبدات الواقعة بتلقى مركز شرطة الأهرام بلاغا من أحد الأشخاص، بسرقة 17 ألف جنيه من داخل شقته وعدم تواجد كريمته بالشقة، فضلًا عن وجود عبارة مدونة على مرآة غرفة نومه تتضمن التهديد بإيذاء والدته.

وبمناقشة والدة الفتاة المتغيبة، أكدت أن كريمتها تعاني من توتر نفسي وعصبي خشية رسوبها بامتحانات الثانوية العامة ولسابقة رفضهم خطبتها من (أحد الأشخاص) لصغر سنها.

ورجحت بافتعال كريمتها للواقعة، كما أكد المُبلغ على ما جاء بأقوال زوجته، وأضافت بتلقيها اتصال هاتفي من شقيقتها أبلغتها خلاله بقيام شقيق الشخص السابق تقدمه لخطبة الفتاة بالاتصال بها وإبلاغها بتواجد المتغيبة طرف عمته بمحافظة قنا.

وباستدعاء كلٍ من الشخص السابق تقدمه لخطبة الفتاة وشقيقه، أرشدا عن مكان تواجد المتغيبة طرف عمتهما بمدينة قنا، حيث أقرت بارتكابها الواقعة وتدوينها العبارة واستيلائها على المبلغ المالي الخاص بوالدها من داخل المنزل (عثر على المبلغ بحوزتها عدا جزء قامت بإنفاقه) وذلك نكاية في والديها لاعتيادهما التعدي عليها لضعف مستواها الدراسي ولعلمهما بعلاقتها مع حبيبها.

وتوجهت لمحل إقامته من تلقاء نفسها بمحافظة قنا، وقيامه بإيداعها طرف عمته، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.