رئيس التحرير
شيماء جلال

الـ20 جنيه ضاعت.. "ياسين" يدفع حياته ثمنًا لـ"علبة سجائر" بالشرقية"

الأربعاء 27/نوفمبر/2019 - 11:50 ص
كشكول
منة الله عبدالرحمن
طباعة

توفي - اليوم الأربعاء - الطفل "ياسين ياسر"، داخل مستشفى صيدناوى بمحافظة الشرقية، إثر الاعتداء عليه من قبل مجموعة من الأطفال ما تسبب في إصابته بنزيف في المخ، بتحريض من صاحب مخبز.

كان اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بوفاة طفل يدعى "ياسين"، بمدينة مشتول السوق، بعد تعدي مجموعة من الأطفال بالضرب عليه بالضرب، بتحريض من صاحب مخبز، بسبب "علبة سجائر"، حسب ما جاء في بلاغ تقدم به والد الضحية.

واتهم والد "ياسين" - في المحضر رقم 7912 جنح مشتول السوق - صاحب المخبز بالتسبب في وفاة نجله، وهو ما أثبتته التحريات، بقيام جار الطفل الضحية، بإعطاء نجله 20 جنيهًا؛ لشراء علبة "سجائر"، فرفض.

وأشارت التحريات، إلى أن نجل صاحب الفرن أعطى "الضحية" الأموال، وطلب منه شراء "السجائر"، لكن "ياسين" عاد وأخبر والد صاحبه بأن النقود فقدت منه، ما دفعه لتحضريض أطفاله بالتعدي عليه بالضرب، وتم نقل الطفل إلى مستشفى صيدناوي، حيث فارق الحياة.

وأخطرت النيابة العامة بمشتول السوق، برئاسة أحمد هشام، وبإشراف المستشار الدكتور أحمد التهامي، المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية، وتجري التحقيقات في الواقعة.

ads