الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

مدرسة بالوادي الجديد تنظم بانورما فرعونية عن عصر الدولة القديمة

كشكول

نظمت مدرسة الشهداء الإعدادية التابعة لإدارة الخارجة التعليمية، اليوم الأحد،بانورما فرعونية عن عصر الدولة القديمة "بعرض مسرحى ممنهج" بمشاركة عدد من طلبة وطالبات المدرسة وبإشراف أسرة الدراسات الإجتماعية، 
وذلك تحت رعاية وحضور منال عبد الوهاب القائم بأعمال مدير عام التربية والتعليم بمحافظة الوادى الجديد والأستاذ صلاح ميرغنى مدير عام إدارة الخارجة التعليمية، وحضور لفيف من قيادات التعليم بالمحافظة.
 
تضمن العرض حقبة من  تاريخ مصر القديمة وأهم إنجازات عدد من ملوك تلك الحقبة وكذا تناول العرض عملية التحنيط وكذا الإبداع المصرى الفرعونى فى بناء الأهرامات الثلاثة.

ووجهت منال عبد الوهاب القائم بأعمال مدير عام التربية والتعليم بالمحافظة خالص تقديرها للقائمين على هذا العرض  الذى يعمل على تقديم الدروس  التعليمية بشكل غير مباشر، وصياغته في قالب درامي وتقديمه للطلاب في هذا الإطار   المسرحي، وبهدف تحقيق مزيد من الفهم وبشكل أكثر سهولة لإيصال  المعلومة للطلاب بعيدا عن الطريقة النمطية  التقليدية المعتمدة على التلقين. 

وفى نهاية اللقاء شاركت منال في تكريم الطلبة والطالبات المشاركين بالعمل وكذا تكريم طلاب المدرسة من حفظة القرآن الكريم.

ومنحت المدرسة القائم بأعمال مدير عام التربية والتعليم بالمحافظة درع المدرسة تقديرا لها لدعمها الدائم ومجهوداتها المتميزة من أجل النهوض بالعملية التعليمية نحو الأفضل على أرض المحافظة.