الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

بالصور.. وفد من جامعة حلوان يزور قيادة قوات المظلات

كشكول


نظمت إدارة التربية العسكرية بجامعة حلوان تحت رعاية الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة بالتعاون مع قوات الدفاع الشعبى زيارة إلى قيادة  قوات المظلات يرافقها وفد من طلاب الجامعة وكان فى استقبال الزيارة وفد من قادة وضباط المظلات.

وبدأ العرض بفيديو تقديمى عن النشأة التاريخية لقوات المظلات وأهم المعارك التي شاركت فيها قوات المظلات والمهام التي اشتركت فيها  فى 25 يناير و30 يونيو والتدريبات المشتركة مع القوات العربية والصديقة و انتقل الوفد لمشاهدة فيلم تسجيلى  للقفز الحر  ثم شاهدوا مراحل تدريب الابطال المقاتلين فى ميادين التدريب وصولا الى تنفيذ المهام  مشيدا بمستوى التدريب الراقى الذى وصل إليه رجال المظلات ثم التقطوا الصور التذكارية وتبادلو والهدايا.

ومن جهة أخرى  نظمت الإدارة أيضا بالتعاون مع قوات الدفاع الشعبي زيارة الى مركز العجوزة للعلاج التأهيلي والعظام لطلاب كلية التربية الرياضية جامعة حلوان تفقد خلالها طلاب الكلية أقسام مستشفى العجوزة واشادوا بمستوى التدريب الراقى والمعدات الحديثة التي يمتلكها المركز.

وأشرف على الزيارتين المقدم محمد عدلي مدير إدارة التربية العسكرية بجامعة حلوان، إيماناً بأهمية النشاط الطلابي وأهمية أن يتعرف الطلاب على الدور الوطنى القوي والبارز لجنود قواتهم المسلحة البواسل في حمايه وصون الوطن وحماية أرضه وسمائه على مدار التاريخ وتقديمهم لكل ما هو عزيز وغالي فداء له.