رئيس التحرير
شيماء جلال

ولي أمر: مديرة المدرسة شلت حركة ابنى وقصت شعره

الأحد 24/نوفمبر/2019 - 04:47 م
كشكول
شيماء منصور
طباعة

أكد  السيد سويلم، وكيل وزارة التربية والتعليم، والتعليم الفنى بدمياط، أنه يتابع بنفسه التحقيق في واقعة قص شعر طالب بإحدى مدارس المرحلة الإعدادية، بعد أن قرر أمس إحالة الواقعة للتحقيق العاجل بمعرفة إدارة الشئون القانونية بالمديرية.

وأشار إلي أنه سيتم محاسبة كل المتسببين في الواقعة، موضحا أن هناك معايير للشكل والالتزام بالزي المدرسي داخل المدارس، ولكن أن يكون هناك عقاب بذلك الشكل لن يمر مرور الكرام، موضحا أنه تم وقف مديرة المدرسة عن العمل لحين انتهاء التحقيق في الواقعة.

من جانبه قال محمد عزت، ولي أمر الطالب "إسلام" الذي تعرض لقص الشعر، إن مديرة المدرسة شلت حركة ابنه بمساعدة مدرس، وقصت شعره، وهو ما يعد تصرفا غير جائز، ويسبب ضررا نفسيا للطالب، مطالبا بضرورة أن يكون هناك إجراء رادع تجاه المديرة والمدرس؛ "كي نستطيع أن نحمي أبناءنا من تلك التصرفات المتهورة"، مضيفا أن تصرفات تلك المديرة تعد خطرا على المنظومة التعليمية.

كانت مديرية التربية والتعليم بدمياط تلقت شكوى من محمد عزت، ولي أمر الطالب "إسلام" بمدرسة كفر العرب الإعدادية، تفيد بتعرض نجله لمعاملة سيئة أثرت في حالته النفسية سلبًا، بعد أن أقدم أحد المعلمين على قص جزء من شعر الطالب اعتراضًا على طوله.

الكلمات المفتاحية

ads
ads
ads