رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

"إسلام" يدفع ثمن إطعامه لطفل بطرده من العمل

السبت 23/نوفمبر/2019 - 08:50 م
كشكول
منة الله عبدالرحمن
طباعة
Advertisements
إسلام خالد 24 عامآ،  يعمل شيفآ في أحد مطاعم المأكولات الجاهزة، صاحب القلب الرحيم، تجاه غيره من الأخرين وخاصة الأطفال الذين يعانون من الفقر وشدة الجوع، ويحاول أن يطعمهم ويساعدهم من ماله الخاص، فحب"إسلام" للأطفال تسبب في فصله من عمله.

في يومآ ما دخل طفلآ يسمي "زياد" يبلغ من العمر 13 عامآ بائع مناديل بالمطعم التي يعمل به "إسلام" طاهيآ، فكان الطفل البرئ يشعر بالجوع الشديد، فرفض مدير المطعم إطعامه وأعتبره من متشردين الشوارع، فرفض"إسلام" أن يسكت عن هذا الأمر وقرر في نفس تلك اللحظة أن يطعم هذا الملاك الذي لاذنب له أن ولد في أسرة تعاني من الفقر وشدة الجوع، فقرر إما أن يعطيه وجبته أو يشتري له من مطعم أخر مجاور لهم، مما تسبب هذا الأمر في فصله نهائيآ من العمل بالمطعم. 

فقام"إسلام" بشراء وجبة للطفل من مطعم مجاور وتناولها معآ خارج المطعم، فقام المدير بإهانته واعتبر مافعله إساءة و إهانه له وتحدي لأوامره فقرر الإستغناء عنه نهائياً.

فيتمني هذا الشاب صاحب القلب الرحيم تجاه الأطفال المحتاجين، أن يكون له مشروعه الخاص،  وهي عربه للمأكولات الجاهزه، وتعهد"إسلام" أنه عند تحقيق مشروعه سيخصص جزء للأطفال المحتاجين.
Advertisements
ads