السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

"المحرصاوى" يسرد قصة الفاتيكان و"الطيب" لطلاب التربية

كشكول


نظمت كلية التربية بجامعة الأزهر بأسيوط اليوم حفلا لتكريم الطلاب المتفوقين والمتميزين فى الأنشطة الطلابية وذلك تحت رعاية وحضور الدكتور محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر.

وبدء الحفل بالسلام الجمهوري ثم آيات من الذكر الحكيم، ثم كلمة ترحيب بالحضور من عميد الكلية الذى قدم جزيل الشكر لرئيس الجامعة لتشريفه الحفل، مضيفًا أن كلية التربية من الكليات المنوط بها إعداد طلاب قادرين على ممارسة أشرف وأهم المهن وهى التعليم الذى يقوم عليه بناء الدول.

وفى كلمته أكد الدكتور محمد المحرصاوى رئيس الجامعة اعتزازه بأن طلاب الجامعة ينتمون إلى مؤسسة عالمية وهى الأزهر، وأضاف أنه فى إحدى زيارة بصحبة شيخ الأزهر للفاتيكان قال لهم بابا الفاتيكان " الأزهر وشيخ الأزهر يمثل الاسلام السني فى العالم أجمع " فهذه شهادة من الغير بعالمية وعظمة الأزهر.

كما أن الأزهر يعد أكبر جامعة بها عدد من الوافدين من جميع أنحاء العالم، فالأزهر يعد قوة ناعمة لا يستهان بها فى خدمة مصرنا الحبيبة.

وحذر المحرصاوى، من الإنسياق خلف الإشاعات والفتن التى تروجها بعض وسائل الإعلام الإلكتروني التي تسيىء إلى الأزهر وجامعة الأزهر من أجل إحباط الطلاب، وإيقاف الطاقة السلبية لدينا من أجل هدمنا، وأكد اعتزازه وفخره بتكريم الطلاب المتميزين فى كلية التربية بأسيوط.